مساحة إعلانية

الأحد، 7 يناير 2018

الأحد، 7 يناير 2018

أهم النصائح عن تجربة لتخفيض ترتيب موقعك في أليكسا

طبعا قد تتسائل دائما كيف ستقوم بتخفيض ترتيب موقعك في أليكسا ن لعل هدا هو السؤال المطروح لدى جميع ملكي المواقع والمدونات ، ونعلم أنه ان كان ترتيب موقعك جيد في أليكسا يعني أن موقعك جيد وبالتالي يكون موقع دو قيمة !! لهدا فافي هده التدوينة ان شاء الله ساشارك معكم أحد النصائح عن تجربة لتخفيض ترتيب موقعك في أليكسا .

قبل أن نتطرق في النصائح دعنا أولا نتعرف عن :

ما هو أليكسا ؟

موقع أليكسا التابع لشركة امازون هو المتخص في عرض ترتيب المواقع ويب والمدونات على مستوى العالمي كلما كان ترتيب موقعك قريبا من 1 كان دو قيمة وشهرة وكلما كان عكس دالك كان أسوء .

أهم النصائح لكي تقوم بتخفيض ترتيب موقعك في اليكسا !!

1- كتابة المقالات اكثر من مرة في الأسبوع


لعل أهم النصائح لتخفيض ترتيب الموقع في الكيسا هو كتابة أكثر من مقالة حصرية وغير منقولة أسبوعيا ، ويستحسن 3 الى 5 مقالات في الاسبوع وتنقسم على عدة أيام يعني لا تقم بكتابة 5 مقالات دفعة واحدة بل نقسمها على أسبوع .

2- الزيارات من مواقع أخرى


حاول دائما نشر مقالات موقعك في صفحتك على الفيسبوك و الجروبات أيضا ان كانت لديك قناة على اليوتيوب حاول ان تضع رابط موقعك في الوصف حيث ان الزيارات التي تأتي من مواقع كبيرة مثل الفيسبوك و اليوتيوب وغريها تساعد على تخفيض ترتيب موقعك في أليكسا .

3 - وضع أكواد الميتا لقالب مدونتك وارسال موقعك لمحركات البحث

لعل اهم الأشياء التي لا ينتبه اليها أغلب مالكي المواقع هي اضافة اكواد الميتا لقالب المدونة وارسالها لمحركات البحث فهدا جد ضروري لتخفيض ترتيب موقعك في أليكسا .

4- حداري من مواقع تبادل الزيارات


انتشرت الكثير من المقالات عن طريقة تخفيض ترتيب موقعك في أليكسا ويستخدمون مواقع تبادل الزيارات ، طبعا هدا لا ننصح به بما فيه من اثار سلبية لموقعك حيث ان موقعك صحيح سيتم تخفيض ترتيبه ولكن مع مرور الوقت عن عدم استخدام تلك الطريقة سيرجع ترتيبك موقعك في أليكسا الى ما كان عليه في الاول .

5- التعليق في المواقع الاخرى

حاول ان تضيف رابك موقعك الى مواقع اخرى مشهورة عن طريق التعليق فيها بشكل معقلن ، فهدا سيفيدك في تخفيض ترتيب موقعك في أليكسا .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ Free Trrafic الحصول زوار مجانا 2017 ©
Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]