مساحة إعلانية

الأحد، 7 يناير 2018

الأحد، 7 يناير 2018

كيف تتوافق مقالاتي مع السيو

هل أنت كاتب مقالات في مدونة ؟ هل ترغب فى أن تتوافق مقالاتك مع معايير السيو seo هل تبحث عن كيفية تصدر موقعك لمحركات البحث ؟ أوضح لك فى هذة المقالة بعضاً من الخطوات العملية التي يجب أن تطبقها أثناء كتباتك للمقالة حتي تتوافق المقالة من ناحية التهئية الداخلية لتتناسب بشكل كبير مع معايير السيو.
عنوان المقالة
إبحث عن عنوانين جذابة للمقالة وسلسة فى نفس الوقت تشد أنظار الزائرين على الولوج فى صفحة المقالة , ويفضل فى الغالب علي ألا يزيد العنوان عن 70 حرف , وأن يشتمل العنوان على الكلمة المستهدفة.
فقرة تعريفية عن ماذا ستتحدث
يفضل فى الغالب أن تكتب فقرة أولية عن ماهية المقالة وماذا ستوضح فى المقالة تتكون من أربع أو خمس سطور , توضح فيها بشكل موجز عن ماذا ستحتوي المقالة.
الكلمات الأفتتاحية
لا تكثر من كتابة الكلمات الأفتتحاية أو تقلل منها , التوسط فى كتابتها بشكل معقول يجعلها كلمات رئيسية فى المقالة وذلك هو المطلوب.
تنسيق المقالة
تنسيق المقالة أمر مهم للغاية , إستعمل خط سهل وسلسل وغير معقد يسهل قراءته , وابتعد عن الخطوط المزخرفة بشكل زائد , أدخل الألوان فى مقالتك ولكن بتنسيق مميز ولا تكثر من تعدد الألوان , مع توضيح عنوانين الفقرات بطريقة لافتة , مع محاولة التركيز على عدم الوقوع فى أخطاء إملائية فى المقالة.
الفائدة !!
حاول أن تكتب مقالة تقدم بها فائدة علمية , وكلما زادت نسبة الفائدة زاد الأقبال على مقالتك , أو تقديم حلول عملية لمشكلة من مشكلات الحاسوب موضحة بالصور أو الفيديو , كل ذلك يزيد من شعبية مقالاتك عند الجمهور وعند محركات البحث.
الصور
لا تنسي أن تضيف صورة فى الموضوع فذلك من الخطوات المهمة حتي تتصدر محركات البحث , وكلما زذادت كفاءة الصورة زادت فرصة المقالة فى التمييز , ويفضل أيضا أن تضيف تعليق توضيحي لمحتوي الصورة.
الفيديو
شرح بسيط لجزء فى المقالة عن طريق الفيديو يزيد من شعبية المقالة بشكل كبير , ويؤثر فى زيادة نسبة مشاهدة المقالة , ويفضل أن يكون فيديو قصير المدة , جودة مناسبة , وسريع فى عملية التحميل للمشاهدة.
مقالة تؤدي إلي مقالة !
إستعمل روابط داخلية داخل مدونتك للربط بين مقالات أخري لك بالمدونة , حتي تضمن مكوث الزائر أكبر فترة ممكنة لقراءة مواضعيك المفيدة , ويجب عليك ربط المقالات المتشابهة المرتبطة ببعضها ببعض فى نفس الموضوع وذلك لتقديم أفضل معلومات للزائر.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ Free Trrafic الحصول زوار مجانا 2017 ©
Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]